منتديات اهات العشاق
انت غير مسجل لدينا الرجاء قم بالتسجيل او تسجيل الدخول رجاّ




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المرأة والابراج........تحفة وربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رناوي
._.·(عضو شغلة توب )·._.
._.·(عضو شغلة توب )·._.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 130
المزاج : دراسة
المهنه :
الهوايه :
pnbsp& :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: المرأة والابراج........تحفة وربي   الخميس ديسمبر 04, 2008 8:49 am


برج الحمل :

21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل)
ان مشاعر الحب تمنح المولودة الحمل الابداع، انها مولودة الابتكارات والروعة والفن والعمل دون كلل، المرأة الصعبة المنال التي تضي سماء وحياة من تحب ،في وجهها ابتسامة تفيض رقة وعذوبة اطلالتها هادئة ومميزة تمتلك اطلالة خاصة، انها امرأة فائقة الانوثة والجمال، واثقة من نفسها وذكية ومتواضعة رغم مظهرها الملوكي طبيعتها مستقلة ترفض الخضوع للرجل في المنزل والعمل.

تؤمن بمساواة المرأة والرجل، ترفض الخسارة والفشل ، طموحها فوق العادة، ميولها قوية نحو المطالعة وحب الاستكشاف، انها امرأة عصرية تحافظ على جمالها وحيويتها ومظهرها وحبها للحياة، تتعرض في حياتها لمفاجآت كثيرة، تحب العمل طالما انها تعمل فانها تعيش.

الحياة بالنسبة لها أكبر درس ممكن تتعلم منه، شيئان تركز عليهما مولودة الحمل الحب والعمل، وكذلك هي شديدة الاهتمام بالمنزل تعشق النظافة والترتيب، تهتم اهتماما شديدا بالعلاقات والروابط العائليةوهي امراة رومانسية للغاية، الاحلام والخيال يتحدا معا في عالمها العاطفي .





برج الثور :

21 نيسان (أبريل) إلى 20 أيار (مايو)
الانثى المولودة في برج الثور لها جاذبية خاصة ومثيرة ، وتمتاز بصوت ندي وجمالها عظيم يوم شبابها ، صلبة في تفكيرها وتخشى القيام بما هو خاطىء تتحمس للاشيا الجميلة الجيدة ، الملابس ، المجوهرات ، الاثاث تسعى لامتلاك أرقى وأندر الاشياء.

يهمها الاستقرار في حياتها ، في الحب تريد التملك لانها تريد الامن وتفضل الزواج من رجل ثري لتحقيق احلامها وامانيها طبيعة المراة الثور كفوءة تملك الصبر والاحتمال والهدوء والبرودة ما يثير العجب، المراة الثور ذكية منطقية وواقعية، مولودة الثور مثال المرأة العاملة النشيطة، تعداد مواهبها لا حصر لها .

حواسها هي التي تعمل ومن خلال حواسها تقبل الاشيا وتقتنع وهي مثال الاستقامة والصدق المرأة الثور سهلة التكيف مع المجتمع شرط أن يكونوا بسطاء وصادقين، تهوى الرسم والغناء، لا تعرف الميوعة والشكوى، فهي تصبر على الشدائد، ولكنها عنيدة وتتشبث برايها وهي تؤمن بالحب الى حد بعيد جميع الرجال يتنافسون للحصول على قلبها، تحب الهدايا الثمينة .






برج الجوزاء:

21 أيار (مايو) إلى 21 حزيران (يونيو)
الأنوثة تفيض في حديثها، والرقة تنساب من كلماتها ، موزونة ذكية، عملية في تفكيرها،هي مولودة ذات الشخصيات المتعددة ، القوية ، الغنية بالافكار جمالها مشبع بالانوثة الفاتنة ،جاذبيتها مغرية وساحرة.

هي الحبيبة المخلصة والصديقة المتقلبة وربة بيت الممتازة، المرأة الجوزاء انسانة عقلانية أكثر مما هي عاطفية،وهي تعتبرالحب لعبة تسد بها وقت فراغها، هي متاججة العواطف،ولكنها كل النساء في امرأة واحدة ، عاشقة ، صديقة ، زوجة ، ام حنون لا تريد أن تعيش كامرأة عادية ، تريد ان تكون مميزة، تكره الروتين، قليلة الصبر والاحتمال، تحلم بالكثير وأحيانا تصدق أحلامها الوردية، وهي كذلك طيبة ونشيطة ودبلوماسية، وبها نوع من العصبية
.





برج السرطان:

22 حزيران (يونيو) إلى 22 تموز (يوليو)
المرأة في برج السرطان تملك شخصية جذابة ومححبة، وقورة وظريفة في آن واحد ، دائمة الابتسامة، هي الام المسؤولة والطفلة المدللة ، حنونة ومزاجية عاطفية وقاسية لطيفة وحساسة، رقيقة ومستبدة ظالمة، سيدة موهوبة حريصة على عائلتها وعلى زوجها بصورة خاصة، ذكية تهوى تامين الرفاهية لمن تحب تشعر المرأة السرطان دائما بالنقص مما يدفعها للبحث باستمرار، تحب ان تعمل في ميادين غايتها افادة الاخرين قبل افادة نفسها، تعشق الاكتشاف وتهتم بآخر التطورات العلمية.

قليلا ما تحب السهر والابتعاد عن عائلتها ، تجد السعادة في عيون أطفالها وزوجها ومنهم تستمد القوة لحمايتهم، تحب البحر من المميزات التي تختص بالمرأة السرطان عاطفتها القوية وحنانها ومعاشرتها الحلوة واندفاعها القوي ودموعها الجارحة، المرأة السرطان حبها صادق وعميق قليلة الغيرة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها.






برج الأسد:

23 تموز (يوليو) إلى 22 آب (أغسطس)
المرأة الاسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة، تعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولية قدراتها، انسانة عصرية واجتماعية، تحب الاختلاط بالناس كما تحب مساعدتهم، تعتقد انها الاذكى،لامعة في الاعمال النظامية وفعالة في خدماتها المولودة الاسد تعشق الحرية .

تريد ان تكون بارزة في المجتمع، المرأة الاسد مضيافة رائعة تنتقي كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب في المجتمعات التي تقدر بلاغتها وذكائها، المولودة الاسد اذا تصرفت بسلبية ، تسبب المشاكل لنفسهاولمن حولها، ترفض ان تلعب دور الضحية تتمتع بعنفوان وكبرياء كبيرين وكرامة لا يستهان بها ، في الحب تبحث المرأة الاسد عن رجل أقوى منها او يوازيها قوة تكره الرجل الضعيف، هي غير تقليدية في حبها، تحب لفت نظر حبيبها وترغب بأسر قلبه.






برج العذراء:

23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)
المرأة العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة، وهي ذات سمعة حسنة ومحترمة جدا ، واقعية فعالة ونشيطة،وهي اجتماعية، في المنزل هي شخص آخر تمام، لا تطيق الاعمال المنزلية، وما يميزها هو الذكاء بذاته، تهتم بالدرجة الاولى بالاناقة والتصرف الحسن وتحب خدمة الاخرين، وتحب الاستقلالية كلاسيكية الذوق في اختياراتها، تعتبر ان الحياة لها مذاقها الخاص، هي متحررة جدا،تصرفاتها ليست عفوية وكذلك ليست فضولية حذرة مطيعة منتجة قديرة، عصبية وسبب عصبيتها بحثها عن الكمال المطلق في نفسها وفي الاخرين .

العذراء العاشقة واقعية في حبها ، انثى محبوبة ومبدعة، تعمل المستحبل لارضاء حبيبها، الاعلان عن حبها ليس سهلا ولن يكون امرا بسيطا، وهي ليست مغرورة. تحب الشخص بكل أخطائه وهفواته وحسناته وسيئاته، ترفض عالم الاوهام والاحلام الغير المحسوسة والغير النافعة .






برج الميزان:

23 أيلول (سبتمبر) إلى 23 تشرين الأول (أكتوبر)
تتميز المرأة الميزان بالأناقة واللطافة والنعومة، شخصيتها فولاذية صلبة، واثقة من نفسها وآرائها،غالبا ما تحوز على مستوى تعليمي عالي وثقافي راقي، تفضل الجمال في كل شي، تفضل العمل خارج المنزل قبل الزواج، حذرة لا تثق بالاخرين بسرعة، يهمها العلاقات العميقة الجذور . ليست من النوع الضعيف، لديها من الحماسة والاندفاع الفكري ما يظهر حبها للامور الفلسفية والنظريات الجمالية، هذه المرأة تترجم عفويا التناقض الحاصل بين مظهرها وحقيقتها، يمكن ان تحل مكان الرجل في غيابه، تملك قوة الارادة ورجاحة العقل، لا يستخفها طيش الشباب.

قلب المرأة الميزان مرتبط بالجمال، تهتم للمظهر الخارجي لشخص الحبيب، قدرتها على اخفاء مشاعرها واضحة ، رومنطيقية ، تساند حبيبها وتحميه بشراسة وقوة عند اللزوم حبها نار متفجر ملتهب بالعاطفة برج العقرب.






برج العقرب:

24 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 21 تشرين الثاني (نوفمبر)
[size=21]المرأة العقرب تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن النساء الاخريات، ثقتها واعتزازها بنفسها كبيرين، لا تخاف المجهول ، تخطط باكرا للمستقبل ، حاستها السادسة التي تتمتع بها تتيح لها أن تقرأ الأفكار وتستبق الاحداث والامور وتحل الالغاز، نظامية، طيبة القلب، تحب العدل والاستقامة والجمال .

هناك صفتان أساسيتان عند المرأة العقرب هما : العمق والارادة تتمتع بقدرات وكبرياء وارادة وذاكرة فذة، ترتاب بكل شي وتشك بكل ما حولها ، وهذه المرأة عندما لا تتحمل تنفجر بشدة وعنف ولا تصمت عن اي اساءة .

المرأة العقرب فضولية تنجح في دور زوجة المرأة العقرب العاشقة تشع غموضا وسحرا واغراءا ، في الحب هي قوية وعميقة المشاعر لا ترغب بالعلاقة العابرة او السطحية ، عندما تحب تخلص ، عاشقة مثالية بعواطفها واحاسيسهان ترغب بحب خرافي ، الحب عندها مرفأ امان وواحة السكينة والهدوء، عاشقة شجاعة، تفرض احترامها فرضا، لا تتحمل الخيانة لها ذاكرة قوية فهي ساحرة ومخيفة في نفس الوقت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الساحر
=----> (عضو مميز) <----=
=----> (عضو مميز)
avatar

انثى
الجدي عدد الرسائل : 30
العمر : 26
المزاج : جيد
المهنه :
الهوايه :
pnbsp& :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 110
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأة والابراج........تحفة وربي   الخميس ديسمبر 11, 2008 5:47 am

مشكورة حبي موضوع روعة
تقبلي مروري
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رناوي
._.·(عضو شغلة توب )·._.
._.·(عضو شغلة توب )·._.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 130
المزاج : دراسة
المهنه :
الهوايه :
pnbsp& :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: المرأة والابراج........تحفة وربي   الجمعة ديسمبر 12, 2008 1:31 am

يسلموووووووووو على المرور الجميل

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المرأة والابراج........تحفة وربي   الجمعة يناير 02, 2009 1:29 am


كلج ضوق رناوي تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرأة والابراج........تحفة وربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهات العشاق :: ::||[الاقـسـام العـامـه||]:: :: منتدى المراة-
انتقل الى: