منتديات اهات العشاق
انت غير مسجل لدينا الرجاء قم بالتسجيل او تسجيل الدخول رجاّ




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جميع صور وخلفيات وقصة مسلسل لحظة وداع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيف حازم
مــعاون الاداره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 82
المزاج : مرتاح
المهنه :
الهوايه :
pnbsp& :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: جميع صور وخلفيات وقصة مسلسل لحظة وداع   السبت نوفمبر 29, 2008 2:19 am

هو مسلسل تركي درامي مدبلج سوف يتم الساعه 8 مساء ويعاد الساعه 2 فجرا ويعاد 3 عصراعلى الـ mbc حيث تدور القصه حول

لال" أم لابنتين، وتعيش في هناء مع زوجها الذي يعمل كاتبا، لكنها تكتشف بعد شعورها بأعراض التعب والدوخة المفاجئة، أنها مصابة بورم خبيث في المخ، وأنه لم يتبق لديها إلا القليل لتعيشه مع ابنتيها، هذه القصة الإنسانية المؤثرة هي محور المسلسل التركي الجديد ELVEDA DERKEN، ويعني بالعربية "لحظة وداع"، الذي تقوم قناة mbc4 ببث حلقاته قريبا.
في التفاصيل تقرر "لال" بعد معرفتها بحقيقة مرضها أن تستغل ما تبقى لها في حياتها، وهكذا يصبح مرضها فرصة لتغيير حياة "زينب" التي تعمل مدرسٌة لابنتيها في الروضة، والتي تعاني من مرض يمنعها من الإنجاب.
المسلسل التركي الجديد يتوزع على 94 ساعة بث تلفزيوني من خلال أحداث حلقاته المشوقة، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما التركية، ويأتي بثه بعد جرعة الرومانسية الكبيرة التي قدمتها قنوات mbc لمشاهديها من خلال قصص الحب الملتهبة بين نور ومهند ولميس ويحيى في مسلسلي "نور" و"سنوات الضياع".

ضجة إعلامية واسعة

يذكر أن المسلسلات التركية المدبلجة أثارت ضجة إعلامية عربية ما بين مؤيد للانفتاح على الآخر وإثراء المنافسة، وخائف على هوية الدراما العربية.

فقد تحولت المسلسلات التركية المدبلجة على mbc إلى ظاهرة إعلامية جدلية تناولها عشرات الكتاب العرب بالنقد والتحليل، وأفردت لها الصحف مساحات كبيرة، في محاولة لاكتشاف أسرار انجذاب المشاهد العربي إلى نور ومهند ويحيى ولميس وبقية أبطال هذه المسلسلات، الذين باتوا عناوين يومية تستخدمها الصحف لجذب قرائها، مثلما استثمرها بعض التجار لترويج سلعهم في كثيرٍ من الدول العربية.



طبعا الي في الصوره رجب مع زوجتها الثاني زينب المربيه








هذي ليلى زوجت رجب السابقه







نجوم المسلسل

أيس اسيليو








حينما بلغت عامها الثاني فازت بالمركز الثاني في مسابقة خاصة لجمال الأطفال نظمتها مجلة "حريات"، وفي عام 1988 انتقلت مع والدتها لتعيش في اسطنبول....
مكان الميلاد/ أزمير تاريخ الميلاد /9-9-1974 حينما بلغت عامها الثاني فازت بالمركز الثاني في مسابقة خاصة لجمال الأطفال نظمتها مجلة "حريات"، وفي عام 1988 انتقلت مع والدتها لتعيش في اسطنبول. بدأت علاقتها بالتمثيل في مرحلة الثانوية؛ حيث عملت كممثلة في مسرح "فرهان سينسويز نوبتكي Ferhan Sensoy’s Nobetci" لفترة عام كامل. وبجانب احترافها التمثيل عملت عارضة أزياء، واتجهت لمجال الإعلانات؛ حيث عملت ممثلة إعلانات في وكالة "بساك جيورسوي the Basak Gursoy"، طيلة 5 سنوات. ورصيد أيس اسيليو من المسلسلات 13 مسلسلا هي Series: Elveda Derken في عام 2007 Sırça Köşk في عام 2006 Ölümüne Sevdalar في عام 2005 Aşkımızda Ölüm Var في عام 2004 Zerda في عام 2002 Bana Abi De في عام 2002 Benimle Evlenir misin? في عام 2001 Kara Melek في عام 1996 Mirasyediler في عام 1996 Sahte Dünyalar في عام 1995 Yalancı في عام 1993 Son Söz Sevginin في عام 1993 İz Peşinde في عام 1989 وبلغ رصيد أيس اسيليو من الأفلام 6 هي: Son Ders في عام 2008 Buyu في عام 2004 Gule Gule في عام 2000 Yalanci في عام 1994 Sari Tebessum في عام 1992 Ah Gardasim في عام 1991
------------------------------------------

جوكان تيب







رغم نعومة أظفاره حيث لم يكن يتجاوز سن العاشرة بدأت علاقته بالموسيقى قبل أن يلتحق بالدراسة الأكاديمية للموسيقى بـ"الكونسرفاتوار" بجامعة اسطنبول الفنية التركية قسم الموسيقى....
مكان الميلاد/ اسطنبول تاريخ الميلاد/ 8-2-1978 مجال الدراسة/ الموسيقى رغم نعومة أظفاره حيث لم يكن يتجاوز سن العاشرة بدأت علاقته بالموسيقى قبل أن يلتحق بالدراسة الأكاديمية للموسيقى بـ"الكونسرفاتوار" بجامعة اسطنبول الفنية التركية قسم الموسيقى. فبجانب قدرته في العزف على آلة الجيتار وجميع الآلات الموسيقية الوترية، تعلم العزف على آلة التار، وهي آلة موسيقية شعبية شهيرة في دولة أذربيجان. وفي الصف السابع بكونسرفاتوار جامعة اسطنبول ألف تيب أول مقطوعة موسيقية، وأصدر أول ألبوم له عام 1996 باسم "اتحد معي Coz Beni"، وكانت له 4 أغنيات من تأليفه وتلحينه. وكان عام 2000 نقطة فارقة في حياته؛ حيث اتجهت عيونه إلى التمثيل، ففي هذا العام كتب شهادة ميلاده الفنية، حيث أدى دور البطولة مع الممثلة التركية فاطمة جيريك في مسلسلin Benim Icin Aglama. واشترك تيب منذ ذلك الحين في 3 مسلسلات أخرى هي Benim İçin Ağlama عام 2007، ومسلسل Maçolar عام 2006، ومسلسل Elveda Derken عام 2007.

------------------------------------------------------

صور رجا (( Sinan Sümer ))

بطل مسلسل لحظة وداع Elveda Derken

















-------------------------------

صور وخلفيات مسلسل لحظة وداع

((Elveda Derken))
اياد وليلى








ليلى مع زوجها رجا وبناتها إناس وغنا









هذا كريم








هذي زينب وامها








زيناب وامها وفاروق والد زينا







اناس وغنى








عديله ورجا








هذي حلا اخت ليلى في المسلسل

















وهذي زوجت كريم








هذي زينب بنت كريم وا زوجته















































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رناوي
._.·(عضو شغلة توب )·._.
._.·(عضو شغلة توب )·._.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 130
المزاج : دراسة
المهنه :
الهوايه :
pnbsp& :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: جميع صور وخلفيات وقصة مسلسل لحظة وداع   الإثنين ديسمبر 01, 2008 2:26 am

وووووووووووووووووووواو اني متابعه المسلسل كولها وربي وتعجبني يا مبدع سيف واتمنى الك الابداع والمواضيع المميزة يارب

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جميع صور وخلفيات وقصة مسلسل لحظة وداع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهات العشاق :: ::||[قسم الشعر الشعبي||]:: :: قـسـم الصـور ومشاهير الفنانين-
انتقل الى: