منتديات اهات العشاق
انت غير مسجل لدينا الرجاء قم بالتسجيل او تسجيل الدخول رجاّ




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليوم : فرنسا تلاقي تونس ودياً في مواجهة مثيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر
مديــــر المـــــنتدى
مديــــر المـــــنتدى
avatar

ذكر
الحمل عدد الرسائل : 625
العمر : 28
موقعك المفضل : http://ahatoshak.yoo7.com
المزاج : ريالي
المهنه :
pnbsp& :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4491
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: اليوم : فرنسا تلاقي تونس ودياً في مواجهة مثيرة   الإثنين نوفمبر 03, 2008 3:42 am

من المنتظر ان يلتقي المنتخبات الفرنسي والتونسي في مباراة ودية الثلاثاء في مواجهة مثيرة لكلا الطرفين خاصة في ظل حسابات مختلفة.

الصحافة الفرنسية تنتظر زلة للمدرب دوميناك لتعيد الهجوم عليه، وبعض الأطراف الفاعلة تتمنى هزيمة فرنسا لإقالته وهو الذي يتعرض لأقصى الهجمات منذ تجديد عقده في يوليو الماضي.

وهناك آخرون ينتظرون المقابلة لمهاجمة المنتخب التونسي وهي مجموعة تفسد الأعراس التونسية الفرنسية المغاربية, والبعض الأخر رأى المقابلة خدمة لتوجيهات الرئيس الفرنسي سراكوزي المتوسطية.

والأكيد أن كويلهو ودوميناك لا يفكران إلا في كرة القدم، وسيتم خلال لقاء تونس و فرنسا توزيع 15 ألف شاشية على رأس مجسم لحاتم بن عرفة بزي المنتخب التونسي والفرنسي وتشرف على هذه المباراة مجلة تونسية مجانية بفرنسا و هي "00216" وتبنى حاتم بن عرفة العملية التي سميت "مقابلة الصداقة" .

و قال بن عرفة "هذه المقابلة خاصة جدا بالنسبة لي فأنا من أصل تونسي و سعيد جدا باللعب ضد تونس ففي تونس عائلتي وأتنقل إليها باستمرار".

أما في ما يتعلق بالمواجهات السابقة بين المنتخبين فقد تواجها مرتين الأولى يوم 19 مايو 1978 بفرنسا وقد انتصر منتخب الديوك بنتيجة هدفين نظيفين والثانية يوم 21 أكتوبر 2002 بتونس و قد انتهت النتيجة بهدف لكل منتخب.

وعبر المدرب امبارتو كويلهو للمسؤولين التونسيين الذين رافقوا المنتخب في رحلة باريس عن استياءه من تغيير مكان الحصة التدريبية، هذا التغيير برره المنظمون إلى أسباب وقائية نظرا لكثافة عدد الراغبين في متابعة تدريبات المنتخب التونسي.

قالت وسائل الإعلام الفرنسية إنه و منذ شهر تتم عملية بيع التذاكر وأنه من الوارد جدا أن تفوق الجماهير التونسية نظيرتها الفرنسية في ملعب سان دوني بالذات.

هذا و قد نزل مسؤولو المنتخب التونسي يتقدمهم رئيس الجامعة كمال بن عمر ضيوفا على سفير تونس بباريس رؤوف النجار الرئيس السابق لجامعة كرة القدم وذلك مساء الأحد الماضي اثر الحصة التدريبية للمنتخب الوطني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahatoshak.yoo7.com
 
اليوم : فرنسا تلاقي تونس ودياً في مواجهة مثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهات العشاق :: ::||[قسم الشعر الشعبي||]:: :: قسم الرياضة العام-
انتقل الى: