منتديات اهات العشاق
انت غير مسجل لدينا الرجاء قم بالتسجيل او تسجيل الدخول رجاّ




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعال بسرعة وتعلم الهكر من الالف إلى الياء وتعرف على ملك الهكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر
مديــــر المـــــنتدى
مديــــر المـــــنتدى
avatar

ذكر
الحمل عدد الرسائل : 625
العمر : 28
موقعك المفضل : http://ahatoshak.yoo7.com
المزاج : ريالي
المهنه :
pnbsp& :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 4491
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: تعال بسرعة وتعلم الهكر من الالف إلى الياء وتعرف على ملك الهكر   الأحد سبتمبر 28, 2008 4:44 am

سلام شخباركم شباب قال المثل خير الكلام ماقل ودل وانا ماابي اطول عليكم جايبلكم كتابين برابط مباشر وحبيت ان اعرفكم الهكر باالتفصيل الممل ومن هو اول هكر وكل برامج الهكر وسوف يتم ارفاق اقوى برامج الهكر في هذا القسم المتعلق باالهكر الخ

متى بدأ الهكر ومن هو ملك الهكر وماهي برامج الهكر وكيف تتعلم الهكر وجميع اظهار ايبي المواقع والبورتات الشغالة والايدي والهوست كل مايخطر على بالك مرفق بكتابين



وهذا الرابط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


سلام شخباركم شباب قال المثل خير الكلام ماقل ودل وانا ماابي اطول عليكم جايبلكم كتابين برابط مباشر وحبيت ان اعرفكم الهكر باالتفصيل الممل ومن هو اول هكر وكل برامج الهكر وسوف يتم ارفاق اقوى برامج الهكر في هذا القسم المتعلق باالهكر الخ

متى بدأ الهكر ومن هو ملك الهكر وماهي برامج الهكر وكيف تتعلم الهكر وجميع اظهار ايبي المواقع والبورتات الشغالة والايدي والهوست كل مايخطر على بالك مرفق بكتابين



وهذا الرابط
http://up5.m5zn.com/02sekkzqp5iy/gameel11.zip.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahatoshak.yoo7.com
 
تعال بسرعة وتعلم الهكر من الالف إلى الياء وتعرف على ملك الهكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهات العشاق :: ::||[الاقـسـام العـامـه||]:: :: ركـــن اختراق الايميلات والاجهزة-
انتقل الى: